برعاية الأستاذ الدكتور عمر المعايطة رئيس جامعة الطفيلة التقنية اختتمت مساء اليوم الأربعاء الموافق 2021/12/29 منافسات بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب (فرق – فردي)، والتي احتضنتها الصالة الرياضية لجامعة الطفيلة التقنية خلال الفترة 28- 2021/12/29، بتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية وبالتعاون مع الاتحاد الأردني للريشة الطائرة.

وعلى صعيد بطولة الفرق تمكنت جامعة البترا من حصد اللقب لصالحها بعد تغلبها في المباراة النهائية على جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا التي حلت ثانياً في البطولة، بينما احتلت جامعة اليرموك والجامعة الأردنية المركز الثالث والثالث مكرر.

أما في بطولة الفردي فقد تمكن اللاعب أيهم فلاح/  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا من الفوز بالمركز الأول، وحل اللاعب بهاء أبو جلود/ جامعة البترا بالمركز الثاني، واللاعبين محمد فردوس/ جامعة آل البيت وكرم عسيلة/ الجامعة الأردنية بالمركز الثالث والثالث مكرر.

وفي الختام قام المعايطة بتتويج الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة، وبحضور عميد شؤون الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد المحاسنة وعميد كلية الهندسة د. عبدالإله الشباطات ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة وعدد من مدراء النشاط الرياضي في الجامعات الأردنية.

ديسمبر 29, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *