تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور سلام المحادين رئيسة جامعة الشرق الأوسط اختتمت منافسات بطولة الجامعات الأردنية لكرة الصالات “طالبات” يوم الخميس الموافق 2024/5/9، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم في جامعة الشرق الأوسط وجامعة الزيتونة الأردنية خلال الفترة 4/28– 2024/5/9.

حيث تمكنت الجامعة الأردنية من حصد لقب البطولة بعد تغلبها في المباراة النهائية على جامعة العلوم والتكنولوجيا التي حلت ثانياً، بينما جاءت جامعة البلقاء التطبيقية والجامعة الهاشمية بالمركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي ختام البطولة توجت راعي البطولة الأستاذ الدكتور سلام المحادين/ رئيسة جامعة الشرق الأوسط الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور أمين سر الاتحاد الأستاذ الدكتور صفوان الشياب وأعضاء الهيئة الإدارية بالاتحاد الدكتور أيمن الخزاعلة/ عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط والدكتور منير العفيشات عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الأردنية، وعدد من مدراء النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد.

والجدير بالذكر أنه شارك في هذه البطولة (13) فريقاً من الجامعات الأعضاء بالاتحاد تم توزيعها على 4 مجموعات في الدور الأول الذي أقيم بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بينما أقيمت الأدوار النهائية للبطولة بنظام خروج الخاسر من مرة واحدة.

مايو 9, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *