يستعد منتخب الجامعات الأردنية للكراتيه لتدشين مشاركته الأولى في بطولة العالم للألعاب القتالية 2022 والتي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية (FISU) بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات التركية في مدينة سامسون – تركيا خلال الفترة 27- 2022/9/30.

ويمثل منتخب الجامعات الأردنية في هذه البطولة عن فئة الطالبات كلا من: دانيه الدعاس/ جامعة العلوم والتكنولوجيا (وزن -50 كغم)، رهف علي/ الجامعة الأردنية (وزن -61 كغم) وحلا طريش (وزن -68 كغم + كاتا فردي).

وعن فئة الطلاب عمر شقرة (وزن -60 كغم) وخميس أبو حوسة (وزن -67 كغم) وأحمد شديد (وزن -75 كغم) من الجامعة الأردنية، مازن جعيدي/ جامعة عمان الأهلية (وزن -84 كغم)، أنس الكسواني/ جامعة البلقاء التطبيقية (وزن +84 كغم) ومالك عليان/ جامعة مؤتة (كاتا فردي).

ويترأس وفد البعثة التي وصلت إلى مدينة سامسون صباح الأحد الموافق 2022/9/25 الأستاذ الدكتور صادق شديفات/ عميد شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية، وإداري الوفد السيد صبحي سويلم/ رئيس قسم الرياضي في جامعة العلوم التطبيقية، ومدرب الفريق الكابتن طارق ملكاوي/ مدير النشاط الرياضي في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وتأتي هذه المشاركة في ظل سعي رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئة الإدارية بالاتحاد لتفعيل المشاركات الخارجية على الصعيد العربي والقاري والدولي، لرفع راية الوطن خفاقة في كبرى المحافل الرياضية الدولية للجامعات.

سبتمبر 25, 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *