تمكنت جامعة العلوم التطبيقية من حصد لقب بطولة الريشة الطائرة لفرق الطالبات بعد فوزها في المباراة النهائية على جامعة العلوم والتكنولوجيا التي حلت بالمرتبة الثانية (2-0) في البطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ضمن الدورة الرياضية الشتوية للجامعات الأردنية في مدينة العقبة خلال الفترة 5- 2023/1/10 على صالة الأمير رعد.

بينما حصلت جامعة اليرموك والجامعة الأردنية على المركز الثالث والثالث مكرر بعد خسارتهم في الدور نصف النهائي أمام جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة العلوم التطبيقية على التوالي بنتيجة (2-0).

وفي ختام منافسات البطولة قام أمين سر الاتحاد الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة – جامعة عمان الأهلية بتقديم درع الاتحاد لصالة الأمير رعد تقديراً لدعمها هذه البطولة، وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى رفقة عدد من عمداء شؤون الطلبة أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد ومدراء النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الفنية وسط حضور جماهيري مميز.

والجدير بالذكر أنه شارك في هذه البطولة 20 جامعة تم تقسيمها في الدور الأول إلى 4 مجموعات أقيمت وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة والأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث ضمت المجموعة الأولى جامعة الزرقاء وجامعة العلوم الإسلامية وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة آل البيت، بينما جاءت جامعة اليرموك وجامعة البترا وجامعة عمان الأهلية والجامعة الهاشمية والجامعة الألمانية الأردنية في المجموعة الثانية.

أما المجموعة الثالثة فقد ضمت جامعة العلوم التطبيقية وجامعة الطفيلة التقنية وجامعة الزيتونة الأردنية وجامعة الإسراء وجامعة البلقاء التطبيقية، فيما جاءت الجامعة الأردنية وجامعة الحسين بن طلال وجامعة جدارا وجامعة فيلادلفيا وجامعة مؤتة في المجموعة الرابعة.

يناير 9, 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *